طريقة سيلفرمان

تجمعطريقة سيلفرمان بين أطفال الأنابيب (IVF) والتشخيص الوراثي للأجنة قبل إعادتها إلى الرحم (PGD).كما أنني أضفي تعزيزًا إضافيًا لهذه الطريقة الرائعة في تحديد نوع الجنين من خلال فائدة إضافية تتمثل في إدماج طريقةGSMART، طريقتي الحصرية في فصل الحيوانات المنوية.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنني أعد الاختصاصي الوحيد الذي نجح في إدماج التحفيز الكهربائي لنقاط الوخز عن طريق الجلد (TEAS)، أحد أشكال العلاج بالضغط الإبري في عملية تحديد نوع الجنين.يُساعد تحفيز نقاط وخز معينة قبل وبعد نقل الأجنة على زرع الجنين وتغذيته ويزيد من معدلات الحمل.إنني أقدم طريقة التحفيز الكهربائي لنقاط الوخز عن طريق الجلد (TEAS) لجميع المرضى باعتبارها طريقة آمنة وفعالة تزيد من معدلات نجاح حالات الحمل.وعلاوة على ذلك، نظرًا لأن هذه الطريقة هي مكملة لإجراء تحديد نوع الجنس وقد أثبت علميًا مدى تحسينها للنتائج، فإننيلا أفرض أيّ رسوم إضافية نظير هذا الإجراء. إن التحفيز الكهربائي لنقاط الوخز عن طريق الجلد (TEAS) مجرد أداة إضافية تُسهم في تحسين نتائج تحديد نوع الجنين إذا ما تم استخدامها بطريقة صحيحة.

ومن خلال الجمع بين هذه الطرق الفريدة من نوعها داخلطريقة سيلفرمان، فإنني أكون بذلك وضعت نهجًا يحقق معدلات نجاح تقترب من100%.

كما يُنصح باستخدامطريقة سيلفرمان للأزواج الذين يقلقون من انتقال أمراض وراثية إلى الطفل. إنIVFمعPGDيشيران إلى أطفال الأنابيب مع التشخيص الوراثي للأجنة قبل إعادتها إلى الرحم.وخلال هذه العملية، يتم تخليق الأجنة من السائل المنوي والبويضات.ويُجرى بعد ذلك تحليل الأجنة من أجل إنشاء بصمة وراثية كاملة، حتى لا يتم إلا نقل الأجنة الصحية لنوع الجنين المفضل إلى الرحم. وكان يُعرف عن طريقة أطفال الأنابيب/التشخيص الوراثي للأجنة قبل إعادتها إلى الرحم أنها تحقق معدلات نجاح عالية في تحديد نوع الجنين حتى قبل أن أدخل التطويرات والتعزيزاتالفريدة على هذه الطريقة.

توفر طريقة أطفال الأنابيب مع التشخيص الوراثي للأجنة قبل إعادتها إلى الرحم راحة بال أكيدة مع الاختبارات الاختيارية للأجنة لمعرفة الأمراض الوراثية قبل عملية الزراعة، فضلاً عن مدى فعاليتها. تتيح الآن التطورات الحديثة في تقنيات الإخصاب المساعد (ART) المحسنة وراثيًا، المعروفة أيضًا باسم تقنيات الاختيار الجرثومي، إجراء فحص اختياري لمجموعة متنوعة من الطفرات الوراثية، بما في ذلكBRCA1وBRCA2التي يمكن أن تحد من انتقال الأمراض الوراثية، من بينهاالتليف الكيسي والحثل العضلي الدوشيني والهيموفيليا والأنيميا المنجلية ومرض تاي-ساكس وأمراض سرطان الثدي والمبيض وغيرها الكثير.

بوسعك اختيار الطريقة الأنسب لتلبية احتياجاتك، وأنا هنا شخصيًا من أجلك لتقديم الإرشاد لكخلال العملية.

التحفيز الكهربائي لنقط الوخز عن طريق الجلد (TEAS)

إنالتحفيز الكهربائي لنقاط الوخز عن طريق الجلد (TEAS) عبارة عن إجراء يشبه الوخز بالإبر وقد ثبت علميًا أنه يحقق زيادة في معدلات نجاح الحمل. وعلى خلافالوخز بالإبر التقليدي، فإنالتحفيز الكهربائي لنقاط الوخز عن طريق الجلد لا يتضمن الوخز بالإبر. وبدلاً من ذلك، أضع أقطاب كهربائية على مواقع نقاط الوخز المختارة بعناية لتحفيز الأعصاب في تلك المنطقة.

كانالتحفيز الكهربائي لنقاط الوخز عن طريق الجلد يستخدم كعلاج في الصحة الإنجابية بالصين لسنوات عديدة.وتُثبتالعديد من الدراسات العلمية أن هذه العلاجات تحقق تحسيناً في معدلات الحمل للنساء اللاتي يستخدمن تقنية الإخصاب المساعد.

فعلى سبيل المثال، في دراسة للحيوانات المنوية نُشرت في مجلة Fertility and Sterility أو (الخصوبة والعقم)، واحدة من المجلات الطبية الأكثر شهرة في الطب التناسلي، خلص الباحثون إلى أن زيادة استخدامالتحفيز الكهربائي لنقاط الوخز عن طريق الجلد يزيد من معدلات الحمل زيادة كبيرة بالنسبة للنساء اللاتي يخضعن لنقل الأجنة.

the silverman method

The Silverman Method

The Silverman Method involves In Vitro Fertilization (IVF) with Pre-Implantation Genetic Diagnosis (PGD), (IVF/PGD). I further enhance this technique with the additional benefit of GSMART, my exclusive sperm-separation method.

My GSMART Method is an effective and non-invasive procedure. I combine sperm with human serum albumin (HSA). I separate the sperm cells based on whether they carry the male or female chromosome. Only the sperm of the chosen gender are used for fertilization of the collected eggs. This further increases the chances for a successful gender choice.

In addition, I am the only specialist who successfully incorporates the Transcutaneous Electrical Acupoint Stimulation (TEAS), a form of acupressure treatment into the gender selection process. Stimulating specific acupoints – before and after embryo transfer aids in implantation, nourishes the embryo and increases pregnancy rates. I include TEAS as an effective and non-invasive method to increase the rate of successful pregnancies. TEAS is an additional tool that improves the results of gender selection.

By combining these unique methods within The Silverman method, I’ve developed an approach that results in a near 100% success rate.

The Silverman Method is also recommended for couples concerned about passing on genetic diseases. IVF with PGD stands for In Vitro Fertilization with Pre-implantation Genetic Diagnosis. During this process, embryos are created from the sperm and eggs. The embryos are then analyzed to create a complete genetic profile so only healthy embryos of the preferred sex are transferred to the uterus. Even before my unique enhancements, IVF/PGD method had been recognized to offer the highest success rate for gender selection.

In addition to its effectiveness, IVF with PGD can offer you added peace of mind with optional tests of embryos for genetic diseases before implantation. Recent advances in genetically enhanced assisted reproductive technologies (ART), also known as reprogenetic technologies, now enable optional screening for a variety of genetic mutations, including BRCA1 and BRCA2 that could prevent genetic conditions, including cystic fibrosis, Duchenne muscular dystrophy, hemophilia, sickle cell disease, Tay-Sachs disease, breast and ovarian cancers and many others.

You choose the method best suited for your needs and I personally am there for you, to guide you through the process.

TRANSCUTANEOUS ELECTRICAL ACUPOINT SIMULATION (TEAS)

This is an acupuncture-like procedure that has been scientifically shown to increase pregnancy rates. Unlike traditional acupuncture, TEAS does not involve needles. Instead, I place electrodes at carefully selected acupoint locations to stimulate nerves in that region.

TEAS has been used as a treatment in reproductive health in China for many years. Several scientific studies show that these therapies improve pregnancy rate for women using assisted reproductive technology.

For example, in a seminal study published in Fertility and Sterility, one of the most prestigious medical journals in reproductive medicine, the researchers concluded that use of TEAS significantly increased pregnancy rate for women who underwent embryo transfer.

Bookmark and Share